والي غليزان يكافح بحزم داء الكورونا من خلال توفير الوسائل و التوعية (باللقاح تعود الحياة )‎‎

والي غليزان يكافح بحزم داء الكورونا من خلال توفير الوسائل و التوعية (باللقاح تعود الحياة )‎‎
لا يزال السيد والي ولاية غليزان يتوخى الحرص في مجابهة هذا الداء الفتاك و ذالك من خلال توفير التلقيح و توعية المواطنين من خلال لجان شكلها لهذا الغرض كما لم يتوان في التنقل إلى المصلحة التي تعالج المصابين للإطمئنان عن كثب على حالتهم و التأكيد على توفر الأكسجين الذي لم يعد مشكلا بالنسبة للولاية .
إنطلاقا من هذا ،   نظمت ولاية غليزان و تحت إشراف السيد والي الولاية عطا الله مولاتي  اليوم الوطني للتلقيح ضد فيروس كورونا تحت شعار “باللقاح تعود الحياة” و ذالك يوم السبت 04 سبتمبر 2021 في سعي إلى تلقيح عدد كبير من المواطنين.
و كانت الإنطلاقة من المركز المتواجد بدار الثقافة محمد إسياخم بحضور كل من رئيس المجلس الشعبي الولائي السيد محمد مختاري و السلطات الأمنية و العسكرية  .
و تستمر العملية لأيام عديدة عبر عدة فضاءات مثل المركز الثقافي ب سياميطال حديقة حديدوان و بيت الشباب الإخوة بصغير قصر الرياضة محمد خميستي و كذا مختلف المراكز الصحية و قاعات العلاج على مستوى جميع بلديات الولاية .
و في كلمة ألقاها السيد الوالي حول أهمية عملية التلقيح كما دعى جميع المواطنين إلى ضرورة تلقي اللقاح لتعود الحياة إلى طبيعتها للحفاظ على الأرواح و لإستئناف جميع النشاطات .
زقاي نور الهدى
%d مدونون معجبون بهذه: