والي الولاية يترأس إجتماعا لمجلس الولاية‎‎.

والي الولاية يترأس إجتماعا لمجلس الولاية‎‎
ترأس والي الولاية السيد مسعود جاري اجتماع مجلس الولاية الإجتماع خصص  لدراسة التنمية المحلية لاسيما وضع البرامج التنموية المسجلة في مختلف القطاعات .
والي  الولاية وجه تعليمات خلال الاجتماع تمحور اهمها المطلوب من رؤساء الدوائر، البلديات و مدراء مختلف القطاعات اعادة تفعيل كل الميكانزمات لاعادة بعث البرامج التنموية المحلية و تحضير تشريح و وضعية مفصلة عن البرامج المسجلة بما في ذلك( ما تم انجازه ، البرامج غير المنطلقة مع ذكر الاسباب ، العمليات المجمدة، اعادة النظر في البرامج بدون جدوى ) و ذلك قبل نهاية الاسبوع الجاري .
🔹في اطار تنفيذ برنامج السيد رئيس الجمهوريه لاعادة دفع عجلة التنمية و الانعاش الاقتصادي على مستوى الولاية، المطلوب تحضير برنامج اقترحات من اجل إستغلال مؤهلات الولاية في القطاعات المعنية على غرار الصناعة، الفلاحة ، الري، السياحة، الثقافة في هذا الباب وجه تعليمات لمديري السياحة و الصناعات التقليدية و الثقافة لدراسة امكانية اعادة الاعتبار للمدينة القديمة لاستغلالها سياحيا و ثقافيا و حرفيا دون اغفال الجانب العمراني .
توجيهات لمديرة الطاقة لتحضير ملف حول تأمين الولاية في مجال الكهرباء لتفادي الانقطاعات .
و مدير الصحة لتحضير ملف حول المستشفى الجامعي .
الاجتماع تم بمعية السيد الامين العام للولاية، الوالي المنتدب للمقاطعة الادارية علي منجلي، رؤساء الدوائر و رؤساء المجالس الشعبية البلدية، مدراء الجهاز التنفيذي و مختلف المؤسسات المعنية .
الربيع بوزرارة
%d مدونون معجبون بهذه: