مروج المؤثرات العقلية في قبضة الشرطة‎‎

مروج المؤثرات العقلية في قبضة الشرطة‎‎

  بيان إعلامـي

تمكنت عناصر الشرطة التابعة لـ الأمن الحضري الأول بأمن ولاية الأغواط خلال الأسبوع الماضي من توقيف مروج للمؤثرات العقلية يبلغ من العمر (24) سنة.

حيثيات النشاط الأمني الذي يأتي في إطار الجهود الميدانية المتواصلة الهادفة إلى مكافحة مختلف أشكال الإجرام الحضري، تعود إلى ورود معلومات تفيد بقيام المشتبه فيه السالف الذكر بترويج و بيع الأقراص المهلوسة على مستوى أحد أحياء المدينة المتواجدة بقطاع الإختصاص، ليتم بعد تكثيف التحريات الميدانية من توقيف المشتبه فيه الذي عثر بحوزته بعد إخضاعه لعملية التلمس الجسدي على (30) قرص مهلوس، ليتم على الفور تحويل المعني و الكمية المحجوزة إلى مقر المصلحة و فتح تحقيق في قضية الحال.

الضبطية القضائية وبعد استكمالها لكافة الإجراءات القانونية، أعدت ملفا جزائيا ضد المشتبه فيه عن قضية: حيازة الأقراص المهلوسة لغرض البيع، قدم بموجبه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، الذي أحال الملف على إجراءات المثول الفوري للجلسة، ليصدر في حقه حكم يقضي بعام حبس نافذ مع الإيداع.

                                                                       مكتب الاتصال و العلاقات العامة                                                                                                                    أمن ولاية الأغواط

%d مدونون معجبون بهذه: