مؤسسة بجاية للثقافة و العلوم تشرع في عملية توزيع 5 الاف محفظة.

مؤسسة بجاية للثقافة و العلوم تشرع في عملية توزيع 5 الاف محفظة

في اطار الحملات التضامنية و بمناسبة الدخول المدرسي القادم ، شرعت مؤسسة بجاية للثقافة و العلوم ،  في عملية  توزيع 5 الاف محفظة مدرسية بكامل مستلزماتها على الأطفال المتمدرسين في الأطوار التعليمية الثلاثة  و من الفئات المعوزة .

 وكانت البداية يوم اول امس من بلدية تيزي انبربر اين تم توزيع 300 محفظة على تلاميذ هذه المنطقة قبل ان يتم  توزيع ببلدية أوقاس 200 محفظة و ببلدية برباشة و كندير التي  تضررت  من الحرائق الأخيرة ، وزعت مؤسسة بجاية للعلوم و الثقافة  نحوي 400 محفظة على فئة الأطفال المستهدفة بهذه المناطق .

فيما ستتواصل هذه المبادرة التضامنية التي دأبت عليها مؤسسة بجاية للعلوم و الثقافة عند كل دخول مدرسي و للسنة السادسة على التوالي لتمس عدة بلديات بالولاية قبل الدخول المدرسي هذا .

و بالمناسبة اشار الشيخ نسيم ياحي رئيس مؤسسة بجاية للعلوم و الثقافة  أن هذه المبادرة الخيرية ، ترمي فضلا عن الوقوف بمعية المحسنين و ذوي الخير الى جانب الأسر المعوزة  و المتضررة من الحرائق للتخفيف من العبء  عليها ، تهدف الى  رسم الفرحة على وجوه الأطفال هؤلاء و تشجيعهم على المثابرة في الدراسة وتحقيق المزيد من النجاحات في مشوارهم ، منتهزا الفرصة بتقديم شكره لجميع المحسنين الذين دعموا هذه المبادرة الخيرية.

المبادرة نالت استحسان المواطنين و الذين اشادو بالحضور و النشاط الميداني لمؤسسة بجاية للثقافة و العلوم .

جمال.طباخ

%d مدونون معجبون بهذه: