كأس الكونفديرالية الإفريقية: شبيبة القبائل تهزم نابسا ستارز وتنهي دورالمجموعات في الريادة

كأس الكونفديرالية الإفريقية: شبيبة القبائل تهزم نابسا ستارز وتنهي دورالمجموعات في الريادة

– أطاح فريق شبيبة القبائل بضيفه نابسا ستارز الزامبي بنتيجة 2-1 (الشوط الأول: 1-0)، ليلة الأربعاء للخميس بمدينة تيزي وزو، وذلك ضمن الجولة السادسة عن المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف)، منهيا مشواره في دور المجموعات في صدارة الترتيب.

وتمكنت الشبيبة من افتتاح باب التسيجل في الدقيقة ال29 من عمر اللقاء بفضل المدافع وليد بن شريفة، قبل أن يعمق زميله كسيلة بوعالية الفارق في الدقيقة ال57. تمكن الزوار من تقليص النتيجة في الدقيقة ال90 بفضل اللاعب ماييكا.

وشهد اللقاء طرد اللاعب رزفي حمرون من جانب شبيبة القبائل في الدقيقة ال80 من عمر اللقاء.

وفي اللقاء الثاني عن نفس المجموعة، فاز حامل اللقب والمقصى من المنافسة، نهضة بركان المغربي أمام ضيفه كوتون سبوربنتيحة 2-1.

فوز الشبيبة يضعه في ريادة الترتيب برصيد 12 نقطة، متفوقا على الوصيف كوتون سبو (9 نقاط)، نهضة بركان (المرتبة الثالثة / 8 نقاط) و نابسا ستارز (المرتبة الرابعة / 4 نقاط).



وستتعرف شبيبة القبائل على منافسها في الدور ربع النهائي يوم الجمعة خلال عملية سحب القرعة المقرر إجراؤها بالقاهرة المصرية.

وفي وقت سابق من نهار اليوم، فشل ممثل الجزائر الثاني في المنافسة القارية، وفاق سطيف من حجز تأشيرة الدور ربع النهائي رغم فوزه أمام ضيفه الأهلي الليبي بنتيجة 1-0، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الأولى.

وكان ”الوفاق” قريبا من تحقيق ”المعجزة” قبل أن يتمكن إينيمبا النيجيري من الإطاحة بمنافسه أورلاندو بيرات الجنوب إفريقي في الوقت بدل الضائع (1-0) في المباراة الثانية عن نفس المجموعة، ما رسم إقصاء ممثل الجزائر رسميا من المنافسة.

%d مدونون معجبون بهذه: