فخر العرب رياض محرز يواصل أرقامه القياسية مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال‎

فخر العرب رياض محرز يواصل أرقامه القياسية مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال‎

أعرب رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخ النادي الإنجليزي بعد الأداء الرائع الذي قدمه في مباراة الليلة.
وقال نجم منتخب الجزائر “كنا نستطيع تسجيل المزيد من الأهداف في شباك باريس سان جيرمان، وخاصة بعد تلقي دي ماريا البطاقة الحمراء أصبح الأمر أكثر راحة”.
ونجح محرز في إحراز هدفين لمانشستر سيتي في لقاء الليلة، وهدف في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في فرنسا، ليزيد من أرقامة القياسية في بطولة دوري أبطال أوروبا بتسجيله 10 أهداف في البطولة الأوروبية كأكثر لاعب جزائري يسجل في ‘‘الشامبيونز ليج‘‘.

ووفقًا لموقع ‘‘الشامبيونز ليج‘‘ الرسمي فإن رياض محرز يتفوق على زملائه في المنتخب الجزائري ياسين براهيمي لاعب فريق بورتو البرتغالي السابق والريان القطري الحالي والذي يمتلك 8 أهداف، وسفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني سابقاً وجالطا سراي التركي الحالي والذي يمتلك 6 أهداف، ونبيل بن طالب لاعب شالكة الألماني الحالي والذي يمتلك 3 أهداف وهو في عمر 26 عاما ، وإسلام سليماني لاعب أولمبيك ليون الحالي والذي يمتلك 3 أهداف.
وبهدفيه الليلة يصبح رياض محرز أول لاعب عربي يسجل في مرحلتي الذهاب والإياب للدور نصف نهائي بدوري الأبطال، وثاني لاعب يحقق ذلك مع نادي إنجليزي بعد ساديو ماني ليفربول في 2018.


شتى علي

%d مدونون معجبون بهذه: