غليزان: حملة تلقيح ضد فيروس كورونا بساحة الإستقلال في عمي موسى‎‎٠

غليزان: حملة تلقيح ضد فيروس كورونا بساحة الإستقلال في عمي موسى‎‎

 نظمت أمس الأربعاء المؤسسة العمومية للصحة الجوارية جديوية لولاية غليزان حملة تلقيح ضد فيروس كورونا بساحة الإستقلال ببلدية عمي موسى، أين شهدت العملية إقبال عديد المواطنين منذ إنطلاقها صبيحة الأربعاء، بحضور السلطات المحلية لبلدية ودائرة عمي موسى والسلطات الأمنية والحماية المدنية والطاقم الطبي بعمي موسى.

وتأتي العملية تنفيذا لبرنامج وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات الرامي إلى الحد من إنتشار فيروس كورونا حسبما صرح مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية جديوية جيملي سمير حيث نظمت المؤسسة حملات تلقيح موسعة خارج الهياكل الصحية تحت رعاية مديرية الصحة والسكان، بالتنسيق مع مصالح الحماية المدنية والسلطات المحلية لدائرة عمي موسى، وتوجه هذه الحملة لفائدة مواطني دائرة عمي موسى والمناطق المجاورة لها.

هذا وتم تنظيم الحملة في مختلف الدوائر الأخرى على غرار دائرة الحمادنة و جديوية، ويذكر أن عملية التلقيح كانت قد إنطلقت قبل أسبوع بإشراف والي غليزان مست عديد المناطق على غرار بلدية غليزان، الحمادنة، سيدي أمحمد بن علي، يلل و زمورة.

ومن جهتهم المواطنين أكدوا على ضرورة تلقي لقاح كورونا تفاديا للإصابة بها مستقبلا حيث دعوا سكان المنطقة إلى الإستجابة لنداء المصالح الصحية والحماية المدنية الساهرة على تنفيذ هذا البرنامج الصحي والوقائي.

زيدان جيلالي

%d مدونون معجبون بهذه: