غليزان : الوالي يزود المستشفى بنسبة من الأكسجين بعد إتفاق مع والي تيارت في إطار التعاون‎‎ .

غليزان : الوالي يزود المستشفى بنسبة من الأكسجين بعد إتفاق مع والي تيارت في إطار التعاون‎‎

بفضل المتابعة اليومية للسلطات الولائية و على رأسها السيد والي الولاية عطا الله مولاتي لتزويد المؤسسات الإستشفائية بالمواد الحيوية اللازمة و في إطار التعاون الطيب بين الولايات و مستغلا علاقاته الطيبة بالولاة ، بادر والي غليزان إلى التقرب من زميله والي تيارت لمساعدة مستشفى غليزان بكمية من الأكسجين حيث كان الرد إيجابيا .

و حسب بيان إعلامي من ولاية غليزان عرفت المؤسسة الإستشفائية محمد بوضياف بالأمس نقص في مادة الأكسجين الطبي و عليه قام السيد الوالي بالإتصال شخصيا بوالي ولاية تيارت و تم تموين مستشفى محمد بوضياف ب 500 لتر بطريقة قانونية من الشاحنة التي كانت متجهة لولاية تيارت .
هذا بالإضافة للإتصالات اليومية  لوالي الولاية عطا الله مولاتي مع وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و كذا الخلية الجهوية المكلفة بالمخطط الإستعجالي بوهران و المساعي الحثيثة لضمان تموين المؤسسات الإستشفائية بالأكسجين بشكل منتظم .
و من جهة أخرى فإن رجال الأعمال و المستثمرين الذين سبق و جمعهم والي الولاية في لقاء تضامني و ضمن المبادرة التي أطلقها للمساعدة في ظل الازمة التي تشهدها ولاية غليزان على غرار باقي ولايات الوطن فقد أوفوا بوعودهم و إلتزاماتهم بإقتناء محطات لتوليد الأكسجين و قد تم إيداع الطلبية و تجهيز المستشفيات الأربعة الموجودة على مستوى الولاية تمهيدا لعملية التوريد .

زقاي نور الهدى 

%d مدونون معجبون بهذه: