عناصر فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية المسيلة توقف مروج المخدرات والمؤثرات العقلية‎‎.

عناصر فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية المسيلة توقف مروج المخدرات والمؤثرات العقلية‎‎
في إطار مكافحة كل أشكال الجرائم وخاصة ماتعلق منها بجرائم ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكن عناصرفرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة، من معالجة قضية بهذا الخصوص، تورط فيها شخص واحد يبلغ من العمر 39 سنة.
وأوضح بيان خلية الإعلام والعلاقات العامة بأمن الولاية أن وقائع هذه القضية بدأت على إثر تلقي ذات المصالح لمعلومات مؤكدة مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية بأحد أحياء قطاع الإختصاص، ليتم إعداد خطة عمل مكنت من توقيف المشتبه فيه وهو يقوم بترويج السموم المذكورة سابقا.
وبعد إخضاعه لعملية التفتيش عثر بحوزته على 34 كبسولة من دواء بريقابلين 300 ملغ و05 قطع من المخدرات (كيف معالج) بوزن 09 غرامات، بالإضافة إلى سكين يستعمل كأداة لتقطيع الممنوعات ومبلغ مالي قدره 4400 د.ج يعتبر من عائدات المتاجرة بهذه السموم.
ليتم تحويله إلى المقر وإنجاز ملف قضائي ضده وتقديمه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة من أجل الحيازة والمتاجرة غير المشروعة بالمخدرات (كيف معالج) والمؤثرات العقلية، الذي أحاله على جلسة المثول الفوري حيث أمر قاضي الجلسة بإيداعه مؤسسة إعادة التربية بالمسيلة.
                          المسيلة : محمد بوسعدية