شرطة عين كرشة تفك لغز قضية السرقة بالعنف والتهديد و توقف ثلاثة أشخاص وتسترجع المسروقات٠

شرطة عين كرشة تفك لغز قضية السرقة بالعنف والتهديد و توقف ثلاثة أشخاص ويسترجع المسروقات

في إطار المجهودات المبذولة من قبل مصالح الشرطة لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها لاسيما المتعلقة بحماية الاشخاص و الممتلكات ، تمكنت عناصر الشرطة القضائية بامن دائرة عين كرشة من فك لغز جريمة سرقة بالعنف والتهديد بالسلاح الابيض و توقف ثلاثة أشخاص وتسترجع المسروقات.

تعود حيثيات القضية الى تاريخ 2021.06.08 فجرا ،اين استقبلت مصالح الشرطة بأمن دائرة عين كرشة شخص لغرض تقديم شكوى في موضوع قيام اشخاص مجهولين وملثمين باقتحام منزله و تهديد زوجته بالأسلحة البيضاء ،المتبوع بالسرقة التي استهدفت خزانة فلاذية بها مبلغ مالي معتبر و وثائق شخصية مختلفة.

التحقيق المفتوح في القضية و بفضل التحرياات الفورية المعمقة في القضية التي باشرتها رجال الضبطية القضائية مكنت في وقت وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهم و توقيفهم و يتعلق الامر بثلاثة اشخاص تتراوح اعمارهم بين 23-28 سنة مع تمكنها من استرجاع جزء من المبلغ المسروق و كذا الخزانة الفولاذية التي عمد المشتبه فيه الرئيسي الى ردمها داخل حفرة استحدثها في منزله العائلي و الكشف كذلك عن مكان حرق كل الوثائق المسروقة و ذلك لطمس آثار الجريمة .

المشتبه فيهم الثلاثة انجز ضدهم ملفا جزائيا عن قضية: “السرقة الموصوفة المقترنة بظرفي الليل و التعدد قدموا بموجبه امام نيابة محكمة عين مليلة 

مدفوني صونيا

%d مدونون معجبون بهذه: