شرطة عين فكرون توقف شخص مبحوث عنه متورط في جناية محاولة القتل العمدي و تحجز مشروبات كحولية ٠

شرطة عين فكرون توقف شخص مبحوث عنه متورط في جناية محاولة القتل العمدي و تحجز مشروبات كحولية خلال عمليات شرطية

استمرارا لسلسلة العمليات المسطرة من قبل مصالح أمن ولاية ام البواقي وفق مقاربة أمنية تهدف أساسا للوقاية من وقوع الجريمة بشتى أنواعها ومحاربة الإجرام الحضرية ، و كذا مجابهة فيروس كورونا من خلال فرض التقيد بتدابير الحجر الصحي و اتباع البروتوكول الصحي ، نفذت شرطة عين فكرون بالتنسيق مع شرطة أم البواقي بتاريخ 2021.08.03 عمليات تمشيطية واسعة النطاق استهدفت مختلف أحياء و شوراع مدينة عين فكرون خاصة أوكار الجريمة والأماكن المشبوهة وهذا من خلال الدوريات الراكبة و الراجلة ، الوضعيات  حواجز المراقبة  الأمنية.

العملية تم من خلالها مراقبة العديد من الأشخاص تبين أن من بينهم شخص محل أمر إيداع من قبل الجهات القضائية عن تهمة جناية محاولة القتل العمدي ، إضافة إلى 03 أشخاص محل أحكام قضائية.

كما مكنت العملية من توقيف شخص بحوزته سلاح أبيض (سكين) ، إضافة إلى حجز 375 وحدة من المشروبات الكحولية مختلف الأنواع و الأحجام .

في حين وبعد مراقبة المركبات و الدراجات النارية تم حجز 16 دارجة نارية بسبب عدم تقديم الوثائق .

كما تخللت هذه العملية، عمليات مراقبة و تحسيس واسعة لفائدة اصحاب المحلات التجارية وكذا الموطنين و مستعملي الطريق بخصوص اتباع البرتوكول الصحي لتفادي انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 و التقيد بمواقيت الحجر الصحي الجزئي .

مدفوني صونيا

%d مدونون معجبون بهذه: