شرطة عين البيضاءتوقف شخصين وتحجز مركبتين نفعيتين محملتين بـأزيد من 5600 وحدة من المشروبات الكحولية

شرطة عين البيضاء توقف شخصين وتحجز مركبتين نفعيتين محملتين بـأزيد من 5600 وحدة من المشروبات الكحولية

تمكنت مصالح الشرطة بأمن دائرة عين البيضاء من حجز مركبتين نفعيتين محملتين بأزيد من 5600 وحدة من المشروبات الكحولية مع توقيف شخصين مشتبه فيهما .

القضية جاءت بعد ورود معلومات مفادها قيام شخصين بنقل كميات من المشروبات الكحولية من مدينة عين البيضاء الى مدينة مسكيانة ، ليتم على الفور التحري في القضية، وبوضع خطة امنية محكمة التنسيق، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين البيضاء بتاريخ 2021.05.23 في حدود الساعة منتصف النهار من توقيف مركبتين تجاريتين، اسفرت عملية تفتيشهما بحجزكميات معتبرة من المشروبات الكحولية كانت مموهة بكميات من البصل ليتم تحويل المحجوزات والمشتبه فيهما البالغين من العمر 35 و 39 سنة الى مقر الشرطة .

التحقيق المفتوح في القضية مكن من تحديد مكان تخزين هذه المحجوزات ليتم تفتيشه بعد اتخاذ كل الاجراءات القانونية ، اين كانت النتائج ايجابية بحجز كميات اخرى و التي وصل اجمالي الكميات المحجوزة الى 5667وحدة من مختلف الانواع والاحجام.

المشتبه فيهما انجز ضدهما ملف جزائي عن قضية ” نقل وتخزين مشروبات كحولية لغرض البيع دون رخصة من الجهات المخولة قانونا مع عدم الفوترة ” قدما بموجبه امام النيابة المحلية بتاريخ 25 ماي 2021 مع تسليم المحجورات للمصالح المختصة .

مدفوني صونيا

%d مدونون معجبون بهذه: