سعيدة : بعثة طبية صينية جديدة لتدعيم المؤسسة الاستشفائية المتخصصة للأم و الطفل ” حمدان بختة”

تعززت المؤسسة الاستشفائية المتخصصة للأم و الطفل ” حمدان بختة” لمدينة سعيدة بوفد طبي صيني جديد من شانه أن يساهم بشكل فعال في تقديم الفحوصات الطبية و إجراء العمليات الجراحية و توليد النساء الحوامل.
و تضم هذه البعثة الطبية التي تم تنصيبها الخميس الماضي بالمؤسسة الاستشفائية المتخصصة للأم و الطفل بإشراف من مدير الصحة و السكان محمد بن عمارة و مدير ذات المؤسسة الصحية هواري زروقي ثلاث أطباء مختصين في أمراض النساء و التوليد و طبيبين مختصين في التخدير والانعاش إضافة إلى مترجم و طباخ .
و سيشرع الفريق الطبي الأسبوع الجاري في العمل الميداني بذات المؤسسة الصحية و ذلك بالتعاون مع الأطباء الجزائريين وفقا لما أبرزه مدير ذات المؤسسة الاستشفائية المتخصصة للام و الطفل مشيرا في نفس الوقت إلى أنه قد تم توفير جميع الإمكانيات الضرورية لهؤلاء الأطباء الجدد ما يسمح لهم من ممارسة عملهم في ظروف جيدة.
و ستساهم هذه العملية في تعزيز القدرات الطبية على مستوى ذات المؤسسة المذكورة و كذا تقديم أفضل الخدمات للنساء الحوامل المتوافدات من داخل و خارج الولاية.
يذكر أن المؤسسة الاستشفائي  المتخصصة للأم و الطفل حمدان بختة تتوفر على طاقم طبي جزائري يضم ست (6) أطباء مختصين في أمراض النساء و التوليد و سبعة (7) أطباء مختصين في التخدير و الإنعاش.
Image en ligne

خلدون عبدالكريم
%d مدونون معجبون بهذه: