سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال ٠

سبعة أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

أكدت إذاعة صوت الأسرى أن سبعة أسرى من القدس والضفة المحتلتين يدخلون اليوم 27 يوليو أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم ثلاثة محكومون بالمؤبد، وهم:
الأسير *أحمد مصطفى أحمد الشيباني* من بلدة عرابة قضاء مدينة جنين المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ثلاث مرات، بتهمة الانتماء إلى سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وتجهيز الاستشهادية هبة دراغمة.الأسير الشيباني معتقل منذ عام 2003، وأمضى 18 عامًا في سجون الاحتلال، وأمضى سبعة أعوام في السجون قبل اعتقاله الأخير، واعتقلت قوات الاحتلال زوجته فداء لمدة عام.
والأسير *بهيج محمد محمود بدر* (47 عامًا) من رام الله المحكوم بالسجن المؤبد 18 مرة ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 17 عامًا في السجون.
والأسير *خليل يوسف خليل أبو عرام* من الخليل المحكوم بالسجن 22 عامًا ومعتقل منذ عام 2006، وأمضى 15 عامًا في السجون.
ومن القدس المحتلة/ *الأسير نصري عايد حسين عاصي* (42 عامًا) المحكوم بالسجن المؤبد بالإضافة إلى ثمانية أعوام، ومعتقل منذ عام 2004، وأمضى 17 عامًا في السجون الصهيونية.والأسير *أحمد حسين مصطفى خضر* (37 عامًا) المحكوم بالسجن 25 عامًا ومعتقل منذ عام 2001، وأمضى 20 عامًا في السجون.
ومن قطاع غزة/الأسير *محمد جمال فيصل رمضان*، من محافظة خانيونس، المحكوم بالسجن 12 عاماً، أمضى منه سبعة أعوام منذ اعتقاله عام 2014م.والأسير *معاذ محمد شحاده أبو تيم،* من محافظة خانيونس، المحكوم بالسجن 13 عاماً ونصف، أمضى منه سبعة أعوام منذ اعتقاله عام 2014م.

إذاعة صوت الأسرى

%d مدونون معجبون بهذه: