حملة تنظيف واسعة تمس عديد النقاط السوداء بعمي موسى بغيليزان

حملة تنظيف واسعة تمس عديد النقاط السوداء بعمي موسى

شهدت أمس،بلدية عمي موسى بولاية غليزان، حملة تنظيف واسعة مست عدة نقاط سوداء تحت إشراف مديرية البيئة ورئيس دائرة عمي موسى  وبمشاركة  مؤسسة تسيير مراكز الردم التقني ورئيس المجلس الشعبي البلدي لعمي موسى ورئيس المصلحة التقنية والجمعيات الناشطة ومواطني عمي موسى ومديرية الأشغال العمومية ومديرية الري و مديرية التجهيزات العمومية وتطوع بعض المقاولين تنفيذا لتعليمات والي الولاية للحفاظ على نظافة المحيط وتطبيقا لحملة غليزان تنظف.

ومست العملية عدد من النقاط السوداء خاصة على مستوى السوق البلدي والمفرغة العشوائية على طريق حمام متيلة، إضافة إلى شارع أولاد عبون المحادي للمسجد ومحور الدوران المالحة بطريق الثانوية الجديدة، ومدخل بلدية عمي موسى إلى غاية مقر الأمن الحضري في إطار الحملة الواسعة للتنظيف والتزيين على مستوى البلدية.

هذا وقام رئيس الدائرة رفقة مدير البيئة ورؤساء الجمعيات الناشطة بحملة تحسيسية توعوية لفائدة تجار السوق البلدي للمحافظة على نظافة المحيط والمشاركة الإيجابية لمساعدة السلطات المحلية في مجال النظافة وتزيين المحيط.

ومن جهتهم مواطني بلدية عمي موسى ثمنوا المبادرة ودعوا الجميع إلى الحفاظ على نظافة المحيط وكذا تحسيس جميع التجار والسكان إلى عدم تلويث محيطهم والمحافظة عليه.

زيدان جيلالي

%d مدونون معجبون بهذه: