تيارت :ربط حي 290 سكن عين الذهب بتكنولوجيا الألياف البصرية

تيارت:ربط حي 290 سكن عين الذهب بتكنولوجيا الألياف البصرية
تمكنت اتصالات الجزائر بتيارت من ربط حي 290 سكن بجانب المدرسة الابتدائية مغازي الجيلالي طريق ٱفلو عين الذهب بالألياف البصرية في إطار السعي لتحسين خدماتها وعصرنة أجهزتها وشبكتها وفق المخطط الوطني الاستثماري لتطوير شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية الذي وضعته المديرية العامة.
في حين كشفت المكلفة بالإعلام باتصالات الجزائر فرع ولاية تيارت « بن موهوب ٱسيا »، أن المؤسسة قامت بهاته المبادرة قصد تسهيل وتسريع معاملات المواطنين وكذا فك العزلة وتغطية مناطق الظل على مختلف قرى ومداشر الولاية .
وأشارت المتحدثة إلى أنه في إطار تهيئة الشبكة وعصرنتها قامت المديرية بفتح نقطة بيع جواريه لفائدة سكان هذا الحي وهو الأمر الذي إستحسنه السكان خاصة وأنهم تمكنوا من اقتناء الخط الهاتفي والانترنيت بالإضافة إلى تركيب الخط في نفس الوقت دون عناء التنقل إلى الوكالة.  بحيث ستدوم هاته العملية لمدة ثلاثة ايام ابتداء من يوم السبت الشهر الجاري  في حين ستمتد بعدها الى بلدية السوقر لتتم نفس العملية عبر عدة أحياء .
ليبقى هدف المديرية العامة لاتصالات الجزائر بالولاية السعى إلى تغطية كل ربوع الولاية بالتكنولوجيا الحديثة وتعميم تقنية إستعمال الألياف البصرية لضمان جودة الخدمة وبهذا تحقيق مبدأ إرضاء الزبون وراحته من أولى الاهداف.
                                           زكرياء بشايب.