تيارت : رئيس منظمة التحالف الوطني للشباب الجزائري مهدية يدعو الى التصويت بكثافة لاختيار الأنسب

مع اقتراب موعد إجراء الانتخابات المحلية يتم تسليط الضوء على أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات سواء بالترشح او التصويت وفي هذا السياق تقربت جريدة الوسيط المغاربي من أحد الشباب الناشطين في الميدان الجمعوي على مستوى دائرة مهدية .
السيد « كربان محمد » المدعو قاسيمو رئيس منظمة التحالف الوطني للشباب الجزائري -مهدية- والذي أبدى رأيه في هذا الموضوع قائلا أنه وجب على الشباب اليوم أن يجددوا العزم لخوض غمار السياسة وتحقيق تطلعاتهم وخبراتهم في الميدان خاصة الفاعلين في أوساط المجتمع المدني .
ملخصا حديثه أن دور الشباب ألجزائري الواعي يكمن في تكثيف الجهود الصادقة للخروج بشخص يعوّل عليه و يحقق آمال وطموحات المواطنين و يقوم بواجباته على أكمل وجه .
ولا يكون ذلك إلا من خلال مشاركة الشباب في طرح مرشحين قادرين على حمل هذه الأمانة و تمثيل بلدياتهم احسن تمثيل والارتقاء بها الى المستوى المطلوب.
وأكد في ذات السياق أن مشاركة الشباب مدخل حقيقي لتعبئة طاقات الأجيال الصاعدة وتجديد الدماء في شرايين النظام السياسي والاجتماعي للوطن و المساهمة في حركة تنمية المتواصلة.
ومن خلال متابعتنا لنشاط السيد « كربان محمد » وجدناه متربعا على عرش مواقع التواصل الاجتماعي التي تعد الوسيلة الاقرب للمواطن من خلال فيديوهات بث مباشرة يدعو فيها سكان ولاية تيارت عامة وبالأخص سكان مهدية للتوجه الى مكاتب الانتخابات لاستخراج بطاقة الناخب ليفرضوا بها أصواتهم ويدعموا مرشحهم الأنسب والقادر على تولي شؤون البلدية والاهتمام بمشاريعها ومتطلباتها وسد الثغرات أمام الانتهازيين الذين لاهم لهم سوى قضاء مصالحهم الشخصية ومحاولة الظفر بالمناصب العالية على حساب معاناة المواطنين .
وفي ختام كلمته دعى كل سكان البلديات لدعم من يستحقون الدعم ويحملون على عاتقهم مهمة رعاية وتدبير شؤون المواطنين.
                                         زكرياء بشايب
%d مدونون معجبون بهذه: