توقيف سارق المواشي في حالة تلبس ببابور ولاية سطيف ٠

توقيف سارق المواشي في حالة تلبس ببابور ولاية سطيف

في إطار جهودها الرامية إلى التصدي لكافة أشكال الجريمة، خاصة جرائم التعدي على ممتلكات المواطنين، تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف ممثلة بأمن دائرة بابور من توقيف شخص مسبوق قضائيا قام بمحاولة سرقة مواشي من داخل إسطبل ملك لأحد سكان المنطقة في ساعة متأخرة من الليل.

العملية أطرتها الضبطية القضائية بأمن دائرة بابور، وجاءت بفضل الدوريات الوقائية التي أطرتها مصالح الشرطة عبر كامل إقليم الاختصاص، حيث أثمرت بتوقيف شخص حاول سرقة مواشي من داخل إسطبل أحد سكان المنطقة في ساعة متأخرة من الليل ليتم على الفور التدخل وتوقيفه بعد أن حاول الهروب، التحريات الأولية بينت أن المشتبه فيه قام بالدخول للمنزل وقطع الكهرباء عنه  وذلك لتنفيذ فعلته في الخفاء، هذا الأخير تبين أنه مسبوق قضائيا في جرائم سرقة المواشي.

تجدر الإشارة أن مصالح الشرطة تكثف من إجراءاتها الأمنية والرقابية على مدار  الـ 24 سا خاصة في هذه الفترة   التي تسبق عيد الأضحى المبارك   للحد من جرائم سرقة المواشي.

بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة، أنجزت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المشتبه فيه عن تهمة محاولة سرقة المواشي مع انتهاك حرمة منزل، قدم بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة

ع المالك قادري

%d مدونون معجبون بهذه: