تهنئة‎‎

تهنئة‎‎
بمناسبة نجاح التلميذ المجتهد عبد الرحيم زغلامي في السنة الخامسة ابتدائي وحصوله على معدل جيد (9.70) , يتشرف رئيس بلدية تبسة السيد توفيق اعبادة بتكريمه بشهادة شرفية, تقديرا لجهوده الجبارة التي بدلها اثناء السنة الدراسية وكما يقول المثل من زرع حصد.
وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم له جميع الاهل والاقارب باطيب الاماني.
ونحن بدورنا كصحفيين في جريدة الوسيط المغاربي نشجع النابغة عبد الرحيم ونتقدم له باحر تهانينا متمنيين له نجاحات متثالية الى نيل شهادة الدكتوراه ان شاء الله.
%d مدونون معجبون بهذه: