تنصيب النائب العام ورئيس مجلس قضاء الأغواط والمحافظ الدولة للمحكمة الإدارية

تنصيب النائب العام ورئيس مجلس قضاء الأغواط والمحافظ الدولة للمحكمة الإدارية

 

 

أشرف ممثل وزير العدل وحافظ الأختام عبد الرشيد طبي صبيحة يوم الإثنين بمجلس قضاء الأغواط على تنصيب السيدين النائب العام ورئيس مجلس قضاء الأغواط بحضور السلطات المدانية والعسكرية

تنصيب النائب العام السيد إبراهيم شريف خلفا للنائب العام السابق مقلاتي ياسين والسيد رئيس المجلس الجديد كمال الحاج ميهوب سيدي موسي خلفا للرئيس المجلس السابق فداني حسين.

تنصيب النائب العام لدى مجلس قضاء الأغواط ورئيس المجلس حسب ممثل الوزير يندرج ضمن الحركة الجزئية التي أجرها رئيس الجمهورية رئيس المجلس الأعلى للقضاء في سلك الرؤساء والنواب العامين .

النائب العام الجديد شريف إبراهيم  من خرجي المعهد الوطني للقضاء يندرج مساره المهني في مجال  النيابي أخرها في مجلس قضاء سعيدة بضيفته نائب العام المساعد .

أما رئيس مجلس قضاء الجديد السيد كمال الحاج ميهوب سيدي موسي خريج المعهد الوطني للقضاء يندرج مساره المهني في في مجال الحكم أخرها رئيس محكمة المدية.

حيث أثني ممثل الوزير على التفاني في العمل للرئيسين السابقين .

كما أشرفت ممثلة وزير العدل وحافظ الأختام  مستشارة الدولة في مجلس الدولة على مستوي المحكمة الإدارية بالأغواط على مراسيم حفل تنصيب المحافظ الدولة الجديد بالعربي دحماني محمد كان يشغل نائب عام مساعد لدا مجلس قضاء مستغانم .

 

حمدي عطاءالله

%d مدونون معجبون بهذه: