بقرة تهاجم عجوز في مدسنة سيڨوس بام البواقي .

بقرة تهاجم عجوز في مدسنة سيڨوس بام البواقي
نقلت مساء أمس إمرأة عجوز  تبلغ من العمر 80عاما الى المستشفى  في حالة حرجة  ،بعد ان هاجمتها بقرة   ترعى في شوارع المدينة .
نقلت  (غ_ر) الى العيادة المتعدة الخدمات بسيقوس  وهي مصابة بعدة جروح على مستوى الوجه ،  حيث تم إسعافها   وخياطة جرحها على مستوى العين بغرز  طبية  ثم احالتها الى الطبيب الشرعي  لتحديد نسبة العجز .
  تفاصيل الحادث في الطريق الولا ئي رقم 3 الرابط بين عين مليلة وسيقوس ،  اين كانت العجوز  ذاهبة الى احد المحلات لشراء حاجيتها  .
ولقد أثارت هذه الحادثة  إستهجان الساكنة ،  وان هذه  الحادثة هي القطرة التى أفاضت الكأس  مؤكدين ان  هذه الظاهرة التي  إستفحلت في الشوارع   وإنتشرت  بشكل كبير  خلال السنوات الاخيرة  وباتت تقلق السكان  وتهدد صحتهم وحياتهم .
ظاهرة الدواب التي تقتلت  على القمامة وترعى داخل النسيج العمراني  ، ولم تعد تقتصر على التشويه فحسب بل اصبحت تهدد حياة البشر  ،ولقد صرح العديد من مواطني المدينة  لجريدة الوسيط  المغاربي  بأنهم يحملون المجلس الشعبي البلدي اللا مبلاة  والتقاعس  في إتخاذ الاجراءات اللازمة  للحد من هذه الظواهر  السلبية والخطيرة  ،خاصة وانهم اودعو عدة شكاو ي  واطلقو عدة نداءات  بخصوص هذه الوضعية المزرية  ،دون جدوى  ،وعليه يجدد السكان مطالبهم  عبر صفحات جريدة الوسيط المغاربي بتدخل الوالى  للتشديد اللهجة على المجلس الشعبي البلدي  وتحميلها المسؤولية   .
  مدفوني صونيا 
%d مدونون معجبون بهذه: