بجاية تحيي اليوم العالمي للبريد .

بجاية تحيي اليوم العالمي للبريد
في اطار الاحتفال باليوم العالمي للبريد، المصادف للتاسع اكتوبر من كل سنة ، اشراف صبيحة يوم اول امس الامين العام لولاية بجاية و ذلك على مستوى  مركز البريد لاخمييس بوسط مدينة بجاية ، على انطلاق  الابواب  المفتوحة حول قطاع البريد التي نظمتها مديرية بريد الجزائر لبجاية.
التظاهرة التي جات للتعريف بمختلف الخدمات البريدية و الخدمات المالية البريدية التي يوفرها ذات القطاع للمواطن و كذا ابراز الدور الفعال الذي يلعبه البريد في الحياة اليومية لهذا الاخير اضافة الى معرض للطوابع.
كما سيتم  خلال هذه الفعاليات  و النشاطات الاعلامية  المباشرة  لفائدة المواطن، تنظيم زيارات ميدانية لفائدة تلاميذ المؤسسات التربوية إلى مكاتب البريد للاطلاع عن قرب على مختلف الخدمات البريدية والمالية المقدمة من طرف بريد الجزائر  و خاصة الخدمات الرقمية و التي من شأنها توفير أحسن الخدمات للمواطن اضافة الى فتح ثلاثة مراكز بريدية على غرار مركز الجرف ببلدية ملبو  بالشريط الساحلي الشرقي للولاية  و مركزي بريد بكل  من برج ميرة  و بمنطقة السيلان ببلدية تيفرة.
كما عمدت ذات المديرية بالمناسبة الى  تنظيم حفل تكريم  لعدد من موظيفيها تشجيعا  للمجهودات المبذولة خلال هذه السنة و هو الشئ الذي ادخل البسمة على وجوه هؤلاء و الذي سيشجعهم على  مزيد من الجهود.
و يستمر الإحتفاء بهذا اليوم العالمي بجاية لمدة أسبوع لاتاحة الفرصة للمواطن بالتقرب اكثر بمختلف مهام بريد الجزائر و التطور االذي احرزه .
جمال. طباخ