المترشحون بولاية الجزائر: على الناخبين اختيار الاحسن والافضل لبناء الجزائر.

المترشحون بولاية الجزائر: على الناخبين اختيار الاحسن والافضل لبناء الجزائر

توافد المواطنون على مكاتب الاقتراع وكلهم ثقة بان المسار الانتخابي سوف يكون نقطة انطلاق للجزائر الجديدة.

جندت كل الاحزاب والقوائم المشاركة مناضليها لمراقبة مكاتب الاقتراع وكانت العملية الانتخابية عادية.

حيث اجرينا حوارات مع بعض المترشحين في القوائم الحرة وبعض المواطنين من بين المترشحين الذين ادلوا لنا بتصريحاتهم المترشح في القائمة الحرة الرواد تحمل رقم 30 السيد محمد بوفراش حيث ادلى لنا بهذا التصريح:.

بمناسبة هذا العرس الانتخابي اتمنى ان تكون هذه الانتخابات البرلمانية تحقيقا لحلم كل جزائري و ترتفع  نسبة المشاركة بعد الظهيرة و أضاف قائلا واثناء تنقلي الى بعض البلديات ومكاتب الاقتراع بالعاصمة وضواحيها لاحظت تسخير  الدولة لكل جهودها  وتجنيدها  لانجاح العرس الانتخابي, وعلى الناخبين اختيار الاحسن والافضل لممثليهم  الذي يرونه خيرا  للوطن..

وحسب ما انا متاكد منه ان المواطن الجزائري قد حفظ الدرس جيدا ويعرف كيف يختار ممثليه حيث اصبح واع بما فيه الكفاية وقادر على ان يبرهن هذه المرة في هذا العرس الانتخابي على اختيار من يوصل صوته,ويدافع عن حقوقه,.

لدينا ثقة كاملة في شخص السيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون والسيد رئيس السلطة المستقلة لمراقبة الانتخابات لانجاح هذا الموعد..

حيث صرح بان الممارسات السابقة قد ولت وان الانتخابات سوف تكون بحلة جديدة..

خالية من الكوطات والتزوير وشراء الذمم ,على الشعب الجزائري ان يفكر جيدا قبل الاختيار لان صوته في هذه المرحلة سوف يعيد الثقة في الاستحقاق كما  اتمنى لكل من فاز في هذه المرحلة التوفيق والسداد في مهامه.

ومن لم  يسعفه الحظ في الفوز نقول له فرصة ثانية ان شاء الله.

بوعلاق بولعراس

واشق نجية

%d مدونون معجبون بهذه: