الفرقة الجنائية توقف المتورط في اختطاف شاب وتعذيبه بمدينة تبسة

الفرقة الجنائية توقف المتورط في اختطاف شاب وتعذيبه بمدينة تبسة

في إطار محاربة الجريمة الحضرية، تمكنت قوات الشرطة التابعة للفرقة الجنائية بالمصلحة الولاية للشرطة القضائية بأمن ولاية تبسة من معالجة قضية تتعلق بالاختطاف والتعذيب البدني لشخص مختطف مع المساس بحرمة الحياة الخاصة للأشخاص، والتي راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 25 سنة بعد ان تم اختطافه وتعذيبه مع اخذ صور وفيديوهات اثناء ذلك من قبل المختطفين.

حيث تعود وقائع القضية الى تقدم الضحية من ذات المصلحة من اجل تقديم شكوى بخصوص تعرضه للاختطاف مع الضرب والجرح العمدي والتصوير باستعمال الهاتف النقال من قبل مجموعة من الأشخاص يجهل هويتهم، ليتم فور تلقي الشكوى فتح تحقيق في القضية مع تكثيف الأبحاث والتحريات من اجل تحديد هوية المشتبه فيه (هم).

التحقيق المفتوح والمعمق من طرف ذات الفرقة افضى الى تحديد هوية المتورط الرئيسي في القضية والذي تم توقيفه واسترجاع الهاتف النقال الذي تم استعماله في تصوير عملية التعذيب وذلك بعد التنسيق مع النيابة المختصة في مداهمة مسكن المعني وإخضاع الهاتف المحجوز للخبرة التقنية (التي تم من خلالها استرجاع ا لصور والفيديوهات التي تثبت تعرض الضحية للتعذيب). وعليه وبناء على ذلك وبعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم تقديم المتورط امام العدالة لدى محكمة تبسة التي أصدرت في حقه امرا يقضي بالإيداع ،فيما تبقى الأبحاث والتحريات جارية من اجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في القضية.

 عزالدين قرايدية تبسة

%d مدونون معجبون بهذه: