الإفراج عن قائمة 161 سكنا عمومي إجتماعي إيجاري و615 قطعة ترابية بدائرة أولاد دراج بالمسيلة.

Re: الإفراج عن قائمة 161 سكنا عمومي إجتماعي إيجاري و615 قطعة ترابية بدائرة أولاددراج بالمسيلة.‎‎
أفرجت صباح يوم الثلاثاء 06أوت 2021 سلطات دائرة أولاددراج بولاية المسيلة عن القائمة الإسمية للمستفيدين من حصة 161سكن إجتماعي إيجاري وهذا ضمن برنامج توزيع الحصص السكنية التي شرعت فيها ولاية المسيلة.
و أعطى والي الولاية الضوء الأخضر بتوزيعها لجاهزيتها وهذا في عدد من بلديات الولاية، وحسب ما فاد به رئيس دائرة أولاددراج ” المهدي أكسور” أكد على السير الحسن لعملية التوزيع وأنه تم الشروع في إستقبال المواطنين المقصيين رفقةرئيس بلدية أولاد دراج وإستلام الطعون لدراستها وحددت ب8 ايام بداية مت تاريخ 07 سبتمبر 2021 .
وفي هذا الصدد قمنا بإستقبال جميع المواطنين وقدمنا لهم جميع التوضيحات عن كيفية الإستفادة من السكن الإجتماعي وطريقة الإنتقاء َوالمعايير القانونية الواجب توفرها في طالب السكن بدءا من دراسة وضعيته الأجتماعية من خلال التحقيق الميداني ودخله الشهري والوقوف على حالته الإجتماعية عن قرب.
كما كشف السيد المهدي أكسور عن عدد الملفات المودعة لطالبي السكن على مستوى دائرة أولاددراج والتي بلغت3417ملف واخر توزيع كان في سنة2017، كما أوضح ذات المسؤول ان الملفات المعنية بالدراسة قدعملنا على دراستها حالة بحالة لمدة فاقت 6أشهر لتحضير هذه القائمة وفق المعايير والشروط  القانونية مؤكدا أن الحصة التي أفرج عنهاهي161سكن وكذا 615 قطعة ترابية .
كما ذكر رئيس الدائرة انه توجد حصص سكنية إضافية في البرنامج السكني بدائرة اولاد دراج، وسيشرع في دراسة ملفات طالبيها ريثما تنتهي جميع الإجراءات  القانونية على مستوى ديوان الترقية والتسيير العقاري، و للإشارة ان دائرة أولاددراج أصبحت تعاني من مشكل نقص الأوعية العقارية لوضع مشاريع مستقبلية بها .
                           المسيلة : محمد بوسعدية 
%d مدونون معجبون بهذه: