الأسرى الفلسطينيون يهنئون الجزائريين بعيد الاستقلال ٠

الأسرى الفلسطينيون يهنئون الجزائريين بعيد الاستقلال

هنأ حسن قنيطة رئيس إدارة هيئة شؤون الأسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية ،نيابة عن كل الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيل ،الجزائريين بمناسبة عيد الاستقلال المصادف للخامس من شهر جويلية .

وفي رسالة ، تهنئة ،قال قنيطة في عيد استقلال الجزائر الحبيب نقول في هذا اليوم  الخالد الخامس من جويلية  يوم ليس ككل يوم يمر على شعبنا و مناضليه ومقاومية خاصة وأنه يوم عيد استقلال موطننا الآخر موطن الشهداء المليون ونصف المليون شهيد وآلاف آلاف من الاسرى والمعذبين أنه يوم استقلالنا الآخر استقلال بلد نحبه ويحبنا بلد الثوار وبلد من تتلمذنا كأجيال متلاحقة على حبه ومشاهدة عطاءه وانتصاره لقضيتنا ولشعبنا .

الجزائر.

بلد من فتح لنا ذراعيه لنمتشق بنادقنا من هناك وننطلق من هناك بلد فتح لنا ذراعيه فى وقت أغلقت كل العواصم بوجهنا ففتحت لنا المقرات ومعسكرات التدريب ورسمت لنا الطريق لنعود ثوار وشهداء وأسرى فلسطين فكانت التوأمة بين شعبينا وثورتنا هوارى بو مدين الزعيم الخالد والناصح الأمين والداعم لقضيتنا وشعبنا القائل نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومه وقال عن ثورتنا ثورة المستحيل.

الجزائر ضمير أمتنا النابض الذى لم يخون عهد الأولين يرفض التطبيع ويرفض التقارب مع الاحتلال لأجلنا ولأجل مقدساتنا كيف لانعشق بلد يعشقنا عشق تتوارثه الأجيال ويتوارثه الاحرار نلمسه حاضرا بتبنيه لقضايا احبابنا الاسرى ونلمسه بدفاعه المستميت عن فلسطيننا ولمسناه من البدايات الأولى لثورتنا المعاصرة لذا كان إعلان استقلال دولتنا الفلسطينية العتيدة من أرض الجزائر ليس اعلان أو اختيارا صدفه بل كان جزءا من الوفاء والامتنان الذي نكنه للجزائر العظيم جزائر بومدين وبن بيلا والأسيرة البطله جميله بوحريد التى خلدتها أجيالنا الفلسطينية والجزائرية. وفاءا وتقديرا. جزائرنا عريق وعظيم فى يوم استقلاله باسم أسرانا ومحررينا من الاسرى نقول كل عام وانتم بخير كل عام والجزائر بخير كل عام و استقلالكم شموخ ورخاءا واستقرار

المجد للجزائر أحياء وشهداء رئيس وحكومة وبرلمان ووسائل إعلام.

المجد لتوأمة بلدينا التي صهرت القلوب بين ثوار ثورة الإعجاز الجزائري الذي كنس الاستعمار اى كنسه ومناضلي ومجاهدي فلسطين انصهار لايمكن أن ينفصم عراه .

كل عام ونحن أقرب لتحرير فلسطين عاشت ذكرى استقلال الجزائر والمجد للشهداء الشفاء لجرحانا

عن إخوانكم الاسرى الفلسطينيين فى سجون الاحتلال الإسرائيلي حسن قنيطة رئيس إدارة هيئة شؤون الأسرى والمحررين فى المحافظات الجنوبية.

سارة العايبي

%d مدونون معجبون بهذه: