أمن دائرة سيدي مزغيش يوقف شبكة إجرامية تورطت في سرقة مبلغ مالي معتبر

أمن دائرة سيدي مزغيش يوقف شبكة إجرامية تورطت في سرقة مبلغ مالي معتبر ‎

في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها تمكن عناصر أمن دائرة سيدي مزغيش  بـأمن ولاية سكيكدة من توقيف 03 أشخاص تتراوح أعمارهم مابين 21 و34 سنة  تورطوا في قضية ” تكوين جمعية أشرار بغرض السرقة بالخطف باستعمال مركبة ذات محرك و إستعمال سلاح أبيض ( قارورة غاز مسيل الدموع ) وحيازة سلاح أبيض محظور من الصنف السادس بدون مبرر شرعي  “ .

حيثيات القضية تعود على إثر دوريات لعناصر الشرطة بأمن دائرة سيدي مزغيش ، أين لفت انتباههم شخص يقوم بالركض بعد أن قام بالاعتداء على أحد الأشخاص بقارورة غاز مسيل لدموع وسلبه  لكيس بلاستيكي كان بحوزة الضحية ، متوجها نحو احد السيارات التي كانت بإنتضاره ، متوجهين نحو وجهة مجهولة  .

قوات الشرطة على الفور قامت بتوزيع ونشر الأبحاث على كافة الدوريات المتواجدة بالمدينة ، وباشرت عملية بحث وتحري واسعة مكنت من تحديد مكانهم بمحاذاة أحد الأحياء السكنية ، ليتم التنقل إلى عين المكان غير أن المشتبه فيهم قاموا بالفرار إلى أحد المناطق الغابية  .         قوات الشرطة تمكنت بعد عملية  تطويق و مسح وتمشيط للمنطقة من توقيف المشتبه بهم الذي كانوا مختبئين وسط الأحراش واسترجاع مبلغ مالي يقدر بأكثر من 120 مليون سنتيم ليتم اقتيادهم للمصلحة وفتح تحقيق في القضية.

مجريات التحقيق بينت أن المشتبه فيه قام بترصد الضحية الذي كان بحوزته مبلغ مالي داخل الكيس لبلاستكي أين قام بالاعتداء عليه بواسطة قارورة غاز مسيل لدموع والفرار رفقة شركائه.

         بعد إتمام إجراءات التحقيق أنجز ضد المشتبه فيهم ملف قضائي تم بموجبـه تقديمـهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة الحروش ، أين صدرفي حقهم أمرإيـداع  .

                                                                سكيكدة في :2021/05/21

%d مدونون معجبون بهذه: